Osret Ro2ia
اهـــــلا بــــكــــ ايـهـا الـزائـر الكـــــــــر يم

فى بيتك الثانى shababhandsa

نتمنى ان ينال اعـــجـــابكم

للتسجيل

:تحت:


منتدى أسره رؤيه
 
الرئيسيةالبوابهاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حمزه نمره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amanda
مشرفة
مشرفة
avatar

sms sms : لن أجعل قلبى نهرا يشرب منه كل عابر ولكن أكتب عليه من يستحقه فليغامر
انثى
السرطان
ناديك المفضل : مصر ام الدنيا
تاريخ الميلاد : 14/07/1991
عدد المساهمات : 644
نقاط : 16730
السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 27
العمل/الترفيه : مشروع مهندسة
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: حمزه نمره   الأربعاء أبريل 14, 2010 2:20 pm

حمزة نمرة مؤلف موسيقي ومغني وعازف جيتار، مصري، حاصل على درجة البكالوريوس من كلية التجارة الخارجية (جامعة الإسكندرية)، من مواليد 1980 ميلادياً.
بدأ اهتمامه بالموسيقى في سن مبكرة. ولما أصبح في السابعة عشرة، بدأ في تعلم الموسيقى والغناء، وعاصر واختلط مع معظم الإتجاهات الموسيقية السائدة في ذلك الوقت في الإسكندرية.. وكان من ضمنها اتجاه إحياء نموذج الفرق الموسيقية.
في عام 1999 التحق بفريق "الحب والسلام" بقيادة الموسيقي "نبيل البقلي"، أثرت تلك الفترة بشكل عميق في تكوين شخصيته الموسيقية والإنسانية، وتعلم على يد "نبيل البقلي" التأليف الموسيقي والتلحين.
خلال الفترة 1999-2000 قدّم حمزة العديد من العروض مع فريق الحب والسلام كمغني وعازف جيتار، مما أكسبه خبرة جيدة فنياً وأصقل موهبته بشكل كبير.
عام 2001، استقل حمزة عن الحب والسلام، وقدّم نموذجاً للفريق الموسيقي تحت اسم "نميرا" وكان ذلك بمثابة أول مشروع ٍ موسيقي لحمزة، حيث بدأ في تقديم العديد من ألحانه من خلال الفريق، كان حمزة مغني الفريق وعازف الجيتار.استمر الفريق حتى عام 2004.
عام 2006 بدأ في الإعداد للألبوم الأول بعنوان "احلم معايا" والذي اشترك في تنفيذه مجموعة من أفضل الموسيقيين بالإضافة إلى أصدقائه من فريق نميرا والفرق الموسيقية المختلفة.
يحاول حمزة أن يعبر عن أفكار وقضايا معاصرة يعيشها المجتمع المصري والعربي، بأسلوب فني لا يخلو من الروح المصرية، ولكن باستخدام الأنماط الغربية المعاصرة.
يرى حمزة أنه ليس إلا واحداً من هذا الجيل الذي نشأ في ظروف اقتصادية وسياسية واجتماعية مختلفة عن الأجيال السابقة، ليس المهم أيهم كان أصعب، ولكن الشيء الأكيد أن هذه الظروف قد شكلت وجدان وأفكار هذا الجيل. ما يحاول حمزة فعله هو التعبير عن هذه الأفكار بشكل غنائي يلمس فيه المستمع صدق المعاني وإنسانية الفكرة.
انتجت له ألبومه الأول شركة أواكيننج ميوزيك وهي معروفة بأعمالها الإسلامية كالأنتاج لـ سامي يوسف وماهر زين ومسعود كرتيس وغيرهم من المغنين الإسلاميين، كما غنى اكثر من أغنية للشيخ سيد درويش.

youtube]